أخبار الرياضة

بفوز صعب على ألبانيا ... فرنسا أول المتأهلين لثمن نهائي يورو 2016

فرنسا

16.06.2016 | 00:41

واصل منتخب فرنسا مسلسل انتصاراته القاتلة على منافسيه، بعدما ألحق الخسارة بضيفه منتخب ألبانيا بهدفين نظيفين الأربعاء على ملعب "فيلودروم" بمدينة مارسيليا الفرنسية، في ختام الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم، المقامة حاليا في فرنسا وتستمر حتى العاشر من تموز المقبل.

سجل البديل جريزمان هدف فرنسا الأول في الدقيقة (90) من رأسية متقنة بعد عرضية مثالية من المدافع عادل رامي، وأضاف باييه الهدف الثاني لفرنسا من تسديدة صاروخية (90+5) ليقودا منتخب فرنسا للفوز السابع في تاريخه على أرضه في تاريخ بطولات اليورو (5 فوز في يورو 1984 وفوزين في يورو 2016).

ورفع منتخب الديوك رصيده إلى (6 نقاط) لينتزع الصدارة من منتخب سويسرا (4 نقاط) قبل مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة الأحد المقبل، بينما واصل منتخب ألبانيا مسلسل خسائرة للمرة الثانية على التوالي ليقبع في ذيل المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها تعادلت سويسرا مع رومانيا 1-1.

وبات المنتخب الفرنسي أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي ليورو 2016.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.