المنوعات

ممثلة مصرية تتهم محمد رمضان بإهانتها.. والنقابة تتدخل

20.06.2021 | 18:25

اتهمت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز مواطنها محمد رمضان بإهانتها بعد رفضه أداء دور والدته في مسلسل درامي تم إنتاجه منذ اكثر من عامين.

وقالت عبد العزيز في تصريحات لصحيفة المصري اليوم إن رمضان نعتها بالـ"الشحاذة" وسخر من تدني أجرها مقابل أجره المرتفع وقالت: "فضحني بعدما رفضت تمثيل دور والدته... قال لي يا شحاذة أنا أحصل على 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

وبررت الممثلة المصرية عدم قبولها مشاركة رمضان التمثيل لرفضها نوعية الشخصيات التي يجسدها في أعماله وقالت: "ما يقدمه ليس فناً يعلم الأجيال الجديدة الأخلاق، بل يعلمهم، للأسف، الأخلاق السيئة والتعدي على الأهل والبلطجة".

بالمقابل نفى رمضان مزاعم عبد العزيز وذلك في فيديو نشره على حسابه على إنستغرام موضحاً بأنه لم يقم بإهانتها أو توجيه السباب لها بهذا الشكل.

وعادت عبد العزيز لتوضح إن ما سمعته من إهانة رمضان لها نُشر على حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي دون أن تتأكد إذا ما كانت تلك الحسابات مملوكة لرمضان أم لا.

يشار أن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي توجه بالاعتذار للفنانة سميرة عبد العزيز حول "إهانتها" من قبل الفنان محمد رمضان، وشدد على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.