علوم وتكنولوجيا

تويتر" تختبر ميزة "تعيين حالة" للتغريدات والحسابات

25.04.2022 | 16:15

تختبر شركة ”تويتر“ ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية يطلق عليها ”تعيين حالة " وتسمح للمستخدمين بتعيين حالة تصف مشاعرهم أو شرح ما.

وكشفت الباحثة ومهندسة البرمجيات الشهيرة، جين مانشون وونغ، والتي تعمل على رصد الخصائص التقنية الجديدة لتطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة، التي لا تزال قيد التجربة، عن الميزة.

وشاركت وونغ متابعيها لقطة شاشة توضح ظهور صندوق ”تعيين حالة“ أو أعلى مربع كتابة التغريدات، بالإضافة لوجود قائمة تحتوي على 5 ردود أفعال إيجابية تم تحديدها مسبقا؛ وهي ”أتناول النودلز اللذيذة!“ و“أقود السيارةعلى الطريق العام“ و“أتسوق البقالة“ و“أقضي الوقت على تويتر“ و“أذاكر لأجل امتحاناتي النهائية.

ولم توضح الشركة بحسب "رويترز" ما إذا كانت الحالات ستقتصر على الـ5 خيارات فقط، أم سيتمكن المستخدمون من إضافة حالات جديدة تناسبهم أكثر، ولم تجب الشركة أيضاً على العديد من تساؤلات المستخدمين حتى الآن، بدءا من وقت تداول الميزة لجميع المستخدمين وصولا لإمكانية تحديث حالات جديدة.

وأوضحت التقارير أنه يتم تعيين الحالة على أساس كل منشور يتم كتابته، أو يمكن تحديد حالة عامة للحساب الشخصي بأكمله يتم عرضها مع كل تغريدة. وأشارت لقطات الشاشة إلى أنه يمكن لمستخدمي المنصة الذين يحضرون مؤتمرا أو يغردون مباشرة مِن حدث ما استخدام هذه الحالة لإعلام متابعيهم بما يفعلونه

سيريانيوز 

فنانة سورية تتهم زملائها بالوسط الفني بـ "التكبر"

انتقدت الفنانة السورية ميرنا شلفون بعض زملائها في الوسط الفني بسبب تجاهلهم الرد عليها بشكل لبق عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مبدية استيائها من ذلك وواصفة إياهم بالمتكبرين ويعيشون جنون الشهرة.