أخبار الرياضة

ميلان يفشل في تعزيز صدارته المهددة لترتيب الدوري الإيطالي بتعادل مخيب أمام تورينو

ميلان

11.04.2022 | 13:19

فشل ميلان في تعزيز صدارته غير الآمنة لترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادل سلبي مخيب أمام مضيفه تورينو، ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من "سيري أ".

وبهذا التعادل، الثاني على التوالي لميلان في الدوري بعد مباراة انتهت سلباً في المرحلة الماضية أيضاً أمام بولونيا، أهدر "روسونيري" بالتالي أربع نقاط في مباراتين ليصبح رصيده 68 نقطة، تاركاً الباب مشرّعاً لغريمه وملاحقه إنتر للانقضاض على عرش الترتيب إذ يقبع ثانياً بفارق نقطتين ويملك مباراة أقل.

وكان إنتر أكد مرة أخرى بأنه "عاد" ولن يتنازل بسهولة عن اللقب الذي توج به للمرة الأولى منذ 2010، بفوزه على ضيفه هيلاس فيرونا 2-صفر السبت.

من جهته، رفع تورينو رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، كان يوم الأحد سيئاً لأتالانتا بعد ثلاثة أيام من تعادله مع لايبزيغ الألماني (1-1) في ربع نهائي "يوروبا ليغ"، فخسر أمام مضيفه ساسوولو 2-1.

وسجل هدفي أصحاب الأرض الإيفواري حامد تراوري (24، 61)، فيما أحرز الكولومبي لويس مورييل هدف أتالانتا الوحيد (90+3).

في المقابل، انتظر روما حتى الدقائق العشر الأخيرة ليقلب تأخره أمام ساليرنيتانا إلى فوز 2-1.

وتقدم ساليرنيتانا عن طريق الصربي إيفان رادوفانوفيتش (22)، قبل أن يحسم روما الموقعة بهدفي الإسباني كارليس بيريس (81) والإنكليزي كريس سمالينغ (85).

وبهذا الفوز رفع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي ساليرنيتانا أخيراً مع 16 نقطة.

سيريانيوز