المنوعات

سوزان نجم الدين: تمت ملاحقتي في أمريكا لأداء شخصية مارلين مونرو

11.10.2021 | 17:01

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن قيامها بتجسيد شخصية الفنانة الأميركية الراحلة مارلين مونرو في فيلم عالمي، مشيرة إلى أنها رشحت لأداء الشخصية أثناء وجودها مع أبنائها في أميركا.

وأضافت نجم الدين في تصريحات لبرنامج " ام بي سي تريندينغ" إنها استغربت وجود فتاة أميركية تراقبها وتلاحقها أينما ذهبت مادفعها لمعرفة أسباب مراقبتها لها.

واكتشفت نجم الدين أن هذه الفتاة تعمل في شركة تبحث عمن يجسد شخصية مارلين مونرو، ولم تكن تعلم بعملها كممثلة من الأساس، ولكنها وجدتها قريبة الشبه منها، مشيرة أنها لم تصدق الموضوع في البداية وتوقعت أن حديث الفتاة عن الدور مزحة ليس أكثر.

ولفتت نجم الدين إلى أنه طُلب منها الذهاب إلى أحد الاستديوهات للاطلاع على تفاصيل المشروع، وإجراء جلسة تصوير للشخصية.

وتؤدي سوزان حالياً مشاهدها في مسلسل "بيوت من ورق" ببيروت، ويشارك في بطولته أيضاً كل من يوسف الخال، طوني عيسى، جيني إسبر، يزن السيد، دانا جبر.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.