المنوعات

آخر صرعات التخلص من القلق والتوتر

05.05.2017 | 16:19

من منا لا يعاني من القلق والتوتر في حياته اليومية بسبب الضغوطات التي نتعرض لها ، وكرد فعل طبيعي يقوم الكثيرون باستخدام عادات متنوعة في محاولة للتخلص من هذا التوتر كاللعب بالقلم وتدويره بين الأصابع أو عض أظافر اليد أو حتى اللعب بخصل الشعر المتدلية.

وقد ظهر مؤخراَ في الأسواق بعض الأدوات البسيطة التي قد تجعلنا نتخلص من العادات التي ذكرناها ولها نفس الفاعلية في التخلص من القلق والتوتر حسب الأشخاص الذين استخدموها.

تقوم فكرة هذه الأدوات على إشغال أصابع اليد والتركيز فالأداة الأولى التي سنتحدث عنها هي عبارة عن مكعب صغير يحتوي على كبسة مختلفة في كل سطح من أسطح المكعب الستة ويسمى "Fidget Cube" أما الأداة الثانية والتي تلقى رواجاَ كبيراَ في الأيام الأخيرة فهي "Fidget Spinner" وهي عبارة عن أداة بشكل النجمة بألوان مختلفة يتم تثبيتها بين اصبعين والضغط على الزر الذي في المنتصف لتدور النجمة بسرعة مساوية لقوة الضغط على الزر.

فإذا كنت من الذين يعانون من القلق والتوتر الدائم فعليك تجريب هذه الأدوات والتي باتت تنتشر بشكل جنوني حول العالم.

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.