أخبار الرياضة

ليونيل ميسي يودع برشلونة الإسباني بالدموع ويلمح لإنتقاله الى باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

09.08.2021 | 11:31

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الاحد نادي برشلونة الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما، بالدموع معترفا في الوقت ذاته بإمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي على الرغم من أنه لم يوقع مع أحد حتى الآن.

واجهش بالبكاء لدى صعوده إلى المنصة خلال مؤتمر صحفي للحديث عن رحيله عن برشلونة وسط تصفيق الحاضرين.

وقال في مستهل حديثه، بعد أن تمالك أنفاسه ، انني "لم أتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب".

وتابع "هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر. الرحيل صعب وقاس". مضيفا "لا زلت غير مصدق بأني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي. أنا أعشق هذا النادي. أما الآن فيتعين علي الانطلاق من نقطة الصفر. لم أكن مستعدا لهكذا سيناريو بصراحة".

وأوضح "لقد أعطيت كل شيء لهذا النادي من اليوم الأول حتى الأخير. لقد عشت في صفوف النادي أوقاتا جيدة وأخرى صعبة، لكن الناس هنا أظهروا حبهم تجاهي وهذا سيبقى معي إلى الأبد".

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جرمان "ثمة إمكانية لذلك لكني لم أوقع مع أحد. أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والأمور مفتوحة".

وفي هذا الإطار إشارت صحيفة "لو باريزيان" بأن ميسي وباريس سان جرمان قد يتوصلان إلى اتفاق الأحد، في حين تحدثت صحيفة "ليكيب" عن "عقد قياسي" على مدى ثلاث سنوات مقابل أجر سنوي قدره 40 مليون يورو، في حين أشارت صحف إسبانية عدة بأن ميسي سيحصل على 30 مليون يورو كمقدم عقد لدى توقيعه.

وإذا قدر لميسي الانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية، فإنه سيلعب مجددا الى جانب صديقه البرازيلي نيمار الذي كان قد ناشد إدارة النادي التعاقد مع النجم الأرجنتيني الموسم الفائت، كما يضم النادي زميلي ميسي في المنتخب الوطني أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس، في حين يشرف مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو.

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني قد انتهى في 30 حزيران الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.