أخبار الرياضة

الاتحاد يسحق الوثبة بثلاثية بيضاء مواصلاً مشواره بقوة في كأس سوريا

الاتحاد

30.04.2016 | 19:08

واصل فريق الاتحاد عروضه القوية بفوزه الكبير 3-0 على الوثبة في دور الـ16 من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم.

أحرز أهداف الاتحاد، رأفت مهتدي، وتبعه عبد الله نجار، فيما كان الهدف الثالث من نصيب زكريا العمري.

وسيواجه فريق الاتحاد في دور 8 الفائز من مواجهة فريقي تشرين والجيش.

وكان الاتحاد الأفضل والأكثر توازناً في المباراة وخاصة في الشوط الثاني حيث قدم أفضل عروضه وأثبت للجميع بان طموحاته لن تتوقف عند حاجز الوثبة العنيد.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بالرغم من الأفضلية الاتحادية، ولكنه واجه تنظيمًا دفاعيا مثاليا من الوثبة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة الخجولة، فيما تسابق مهاجمو الاتحاد بإضاعة الفرص وأبرزها لرأفت مهتدي وعبد الله نجار وحسام العمر.

انتفض الاتحاد في الشوط الثاني وفك "شفرة" دفاع الوثبة من خلال هجمات منظمة وضغط مكثف وتركيز كبير وروح قتالية عالية لينجح رأفت مهتدي بافتتاح التسجيل وتبعه عبد الله نجار بهدف ثان فيما كان الهدف الثالث من نصيب زكريا العمري من تمريرة خادعة لحسام العمر الذي لعب بشكل مثالي واستحق لقب أفضل لاعب بالمباراة، ليودع الوثبة مسابقة الكأس.

يشار الى ان الاتحاد تمكن من الإطاحة بفريق الشرطة في الدور السابق بفوزه 2-0.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.