علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تخفض سعر غالاكسي نوت20 للنصف

20.02.2021 | 22:42

أعلنت شركة سامسونغ الكورية عن تخفيض قيمة جهازها "غلاكسي نوت 20 5جي" بنسبة تقارب الـ50%، من سعره الذي طرحته به.

وذكرت مواقع متخصصة أن سعر الجهاز الجديد وصل إلى 769 دولارا، وهو ما يوازي النصف تقريبا، إلا أنه لا يتوافر منه سوى اللون البرونزي فقط.

ويتميز الجهاز بشاشة سوبر أموليد إنفينيتي مقاس 6.7 بوصة بدقة عالية ومعدل تحديث 60 هرتز، وإطارات عريضة، حيث تحتوي الشاشة على حواف ضيقة دون أي منحنيات عند الحواف.

كما تحتوي الشاشة على قارئ بصمات الأصابع، وخاصية "آي بي 68" لمقاومة الغبار والمياه، أما بالنسبة للمعالج فهو من نوع "إكسيونس 990" مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 256 غيغا.

يشار أن سامسونغ طرحت جهاز "غلاكسي نوت 20 5 جي" العام الماضي بثلاثة ألوان، الأسود والبرونزي والأخضر، وبسعر بلغ 1330 دولارا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.