أخبار العالم

الشرطة تعلن زوال الخطر بعد تهديد بوجود قنبلة بسفارة كندا بألمانيا

30.08.2017 | 13:37

أعلنت الشرطة الألمانية يوم الأربعاء، عن زوال الخطر بعدما أخلى موظفو السفارة الكندية في برلين المبنى إثر تهديد بوجود قنبلة.

ونقلت وكالات أنباء، عن متحدث باسم الشرطة الألمانية، أن السفارة الكندية أبلغت الشرطة بالتهديد في حوالي الساعة التاسعة صباحا لكن الشرطة رأت أنه ينبغي عدم أخذ هذا التهديد على محمل الجد ثم عاد الموظفون إلى المبنى. وأضاف أن الشرطة لم تأمر بإخلاء السفارة.

ولم يصدر تعليق عن السفارة حتى الآن.

وكانت صحيفة ألمانية، قالت في وقت سابق من يوم الأربعاء، إنه تم إخلاء السفارة الكندية في برلين بعد تهديد بوجود قنبلة،  وأضافت بأن السلطات أخلت أيضا مبنى إذاعة محلية قريب، لكن الموظفين عادوا إلى مكاتبهم في وقت لاحق.

وشهدت عدة مناطق في المانيا سلسلة اعتداءات وهجمات في الفترة الاخيرة, اسفرت عن سقوط ضحايا, وسط تزايد حدة المخاوف والاستعدادات بين الأجهزة الأمنية في ألمانيا تحسبا لتنفيذ هجمات إرهابية .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.