المنوعات

ياسر العظمة "مضطر للتوقف" على مواقع التواصل الإجتماعي تحضيرا لعمله الجديد

13.10.2020 | 21:58

أعلن الفنان ياسر العظمة توقفه عن تقديم برنامجه الأسبوعي على مواقع التواصل الإجتماعي مؤقتا بسبب تحضيره لعمل تلفزيوني من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 وكتب العظمة عبر حسابه على فيسبوك "مضطر للتوقف! ..أولاً كل الشكر على تفاعلكم معي ببرنامجي الحالي على السوشال ميديا وسعيد جداً بهذا التواصل الرائع".

وأضاف "لكن نظراً لقيامي بالتحضير لعمل تلفزيوني جديد بغية عرضه في شهر رمضان المقبل .، فانني مضطر للتوقف عن الظهور في موعدي الإسبوعي المحدد على صفحاتي الخاصة ، آملاً في عودة مباشرة بعد الإنتهاء بعون الله".

وكان العظمة أعلن عن عودته للأضواء بعد غياب دام 7 سنوات عبر برنامج يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "حطوا القهوة عالنار" ويتطرق فيه الى قضايا اجتماعية مختلفة. 

وكانت تقارير اعلامية تحدثت عن سعي العظمة للتحضير للجزء الجديد من مسلسل مرايا ليكون ختام السلسلة الكوميدية الشهيرة التي بدأت منذ 40 عاما.

واشتهر الفنان البالغ من العمر 78 عاما من خلال مسلسل "مرايا"  الساخر الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 35 عاماً، وبدأها عام 1982 مع المخرج هشام شربتجي قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالباً ما تحمل الطابع النقدي الكوميدي.

يذكر أن العظمة غاب عن الدراما منذ سبعة أعوام وكان آخر ظهور له في مسلسل مرايا 2013 من اخراج عامر فهد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.