أخبار الرياضة

ميلان يوقف مغامرة أليساندريا المغمور بخماسية نظيفة ويبلغ نهائي كأس إيطاليا

ميلان

02.03.2016 | 00:33

حسم ميلان تأهله الى المباراة النهائية لكأس إيطاليا، ووضع نهاية لمفاجآت فريق أليساندريا الذي يلعب في الدرجة الثالثة، بالفوز عليه 5-0، في إياب الدور قبل النهائي.

وينتظر ميلان في النهائي، الفائز من لقاء انتر ميلان ويوفنتوس الاربعاء. 

سجل أهداف ميلان مينيز (20 و39) ورومانيولي (24 و80) فيما اختتم بالوتيلي أهداف اللقاء في الدقيقة 89.

الفوز أعاد ميلان لنهائي كأس إيطاليا بعد غياب 13 عاماً، ليصبح للفريق فرصة حقيقية منذ 4 أعوام لتحقيق بطولة.

المباراة بدأت بشكل حماسي كبير من كلا الفريقين، حيث احتشد جمهور ميلان بشكل كبير نسبياً مقارنة بنسب الحضور المعتادة للفريق خلال الأعوام الأخيرة، في ظل منافسة الفريق بشكل حقيقي لأول مرة منذ 4 أعوام على اي لقب ممكن، فيما آمن جمهور أليساندريا الذي يلعب في الدرجة الثالثة بإمكانية تحقيق الحلم وتخطي الميلان والوصول للمباراة النهائية.

وفي الدقيقة 20 منح الفرنسي مينيز التقدم لفريقه ميلان بعدما انفرد بالمرمى، ولم يحتاج اصحاب الأرض كثيراً بعدها لمضاعفة النتيجة، حيث سجل المدافع رومانيولي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 24 لينهي لاعبو ميلان اللقاء بشكل عملي مبكراً.

ونجح الفرنسي مينيز في مواصلة التألق بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لميلان في الدقيقة 39.

وقبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق ومع استمرار سيطرة لاعبي ميلان على اللعب نجح المدافع رومانيولي في إضافة الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

واختتم بالوتيلي أهداف فريقه مسجلاً الهدف الخامس، ليطلق الحكم صافرته بعدها معلناً فوز ميلان بخماسية دون مقابل وتأهله لنهائي كأس إيطاليا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.