المنوعات

بالصور ..نجوم العالم العربي يحصدون جوائز الموريكس دور

13.05.2017 | 14:01

اقيم يوم الجمعة، حفل جوائز الموريكس دور بنسخته الـ17 في بيروت، بحضور عدد من نجوم الغناء والدراما في العالم العربي.

وذكرت وسائل اعلام، ان عددا من نجوم الفن والغناء العربي حصدوا جوائز الموركس دور، حيث حصل الفنان ناصيف زيتون على جائزة أفضل فنان عربي شاب وافضل ألبوم لعام 2016، كما حصل الفنان تيم حسن على جائزة الموريكس كافضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "نص يوم".

ومن لبنان، حصل الفنان وائل كفوري على جائزة أفضل نجم غناء لبناني لعام 2016، وحصلت الفنانة نانسي عجرم على جائزة أفضل فنانة لبنانية، في حين حصل النجم رامي عياش على جائزة أفض مطرب ممثل عن دوره في مسلسل "امير الليل".

وفازت الممثلة نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة لبنانية للسنة الثالة على التوالي، في حين حصلت الفنانة سيرين عبد النور على جائزة أفضل فيديو كليب.

كما تسلم المخرج اللبناني فيلب أسمر جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2016.

ومن مصر، فازت الفنانة شيرين عبد الوهاب بجائزة أفضل مطربة عربية لسنة 2016، وحصل الفنان محمد حداقي على جائزة افضل مطرب عربي لعام 2016.

كما تسلم الممثل عمرو يوسف جائزة أفض ممثل عربي في الدراما العربي لعام 2016، وحازت الفنانة منى زكي على جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2016.

وحصل النجم المغربي سعد المجرد على جائزتين، جائزة الجمهور وجائزة أفضل أغنية عربية عن أغنية "غلطانة".

كما حصلت النجمة التونسيّة شيماء هلالي على جائزة الموريكس دور كأفضل فنانة عربية من الخليج العربي.

يذكر أن الموريكس دور، جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة عام 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.