المنوعات

"السرب" يجمع للمرة الأولى بين قصي خولي وأحمد السقا

29.01.2021 | 23:43

يلتقي الفنان السوري قصي خولي بالفنان المصري أحمد السقا للمرة الأولى في فيلم سينمائي بعنوان "السرب" من المنتظر أن يكون من أضخم الأعمال المصرية.  

وأوضح مؤلف المسلسل عمر عبد الحليم في مقابلة مع برنامج ET بالعربي "أن الفيلم يتناول قضية الإرهاب، بصورة شاملة تكشف خباياه، ويتصدى لوقائع وتعريفات حول الإرهاب ومسمى الهوية والتضحيات من أجل الوطن والثأر، ورسائل أخرى يعمل عليها المؤلف".

وأضاف :" أن الفيلم يدور حول أكثر من محور، منها أحداث وقعت في ليبيا وأحداث تمس الأمن المصري، ومدى قدرة المؤسسات الأمنية على الردع والتواجد داخليًا وخارجيًا".

وأشار عبد الحليم أنه كتب حوالي 12 مسودة للفيلم، لوجوب معرفة الكاتب الشاملة ببعض الدول مثل ليبيا والعراق والتي تطلبت بحثًا كبيرًا، لافتاً إلى وجود صور من البر والبحر والجو، ستعرض للمرة الأولى على الجمهور.

يذكر أن العمل من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج نادر جلال، ويشهد مشاركة العديد من النجوم من بينهم هند صبري وشريف منير وغيرهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.