المنوعات

بالفيديو.. ساموزين بلطجي في "طعم الحياة"

07.05.2017 | 23:02

شارك الفنان ساموزين ، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" جمهوره مقطع فيديو من اغنية "عم الفتوة" من مسلسل "طعم الحياة"، الذي يجسد فيه دور "بلطجي".

وعلق ساموزين على الفيديو قائلاً "حصريًا قريبًا من مسلسل طعم الحياة يعرض حاليًا على قناة الحياة المصرية الساعة ٩ مساءً .. أغنية عم الفتوة من رواية الفتوة غناء الليدي شيرين يحيى، مدير إنتاج الأغنية عبد العظيم خلاف، كلمات إسلام خليل، ألحان هاني فاروق، توزيع أسامة عبد الهادي، ومحمد عباس، إخراج عبد العزيز حشاد، تأليف أحمد صبحي، إنتاج المسلسل ممدوح شاهين".

وظهر ساموزين بالفيديو  بشخصية "بلطجي" و تسريحة شعر غريبة وجرح عميق بوجهه، وذلك ضمن تجهيزات الشخصية التي يجسدها في المسلسل.

ويعتبر مسلسل "طعم الحياة" أول مشاركة لـ سامو زين في الدراما التليفزيونية، ويجسد فيه ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار متصل منفصل، وكل قصة تدور في 3 حلقات وتختلف في أحداثها عن الأخرى.

يذكر ان المسلسل من بطولة سامو زين، علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني.

 لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.