المنوعات

راغب علامة: "أكلت المقلب"

راغب علامة ورامز جلال

17.04.2016 | 15:47

وقع الفنان اللبناني راغب علامة في فخ برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في المغرب.

وكشف علامة في منشور كتبه عبر صفحته على (فيسبوك) أن رامز نجح بعد محاولات كثيرة في إيقاعه بالفخ وقال "وأخيراً علقت في فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة لأكثر من خمس سنين للإيقاع بي في إحدى مقالبه. نال مني في الدار البيضاء وأكلت المقلب".

وكشفت بعض وكالات الأنباء عن بعض التسريبات لفكرة برنامج رامز جلال الجديد والذي يحمل عنوان "رامز خان" رغم التكتم الشديد.

وتدور فكرة البرنامج حول اعتقاد النجوم أنهم انتقلوا إلى العالم الآخر وذلك عبر إعطائهم منوماً ليغفون في النوم وحين يستيقظون يجدوا أنفسهم في مكان أشبه بالقبر لترصد الكاميرا ردود أفعال الفنانيين.

وقدم رامز جلال في موسم رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، ووقع ضحية جلال في البرنامج كلّ من جورج وسوف وباسم ياخور وعاصي الحلاني وصافيناز وسارة سلامة وزينة و أمينة وهشام عباس وعبير صبري وهالة سرحان وعبد الله مشرف وعفاف شعيب و مصطفى كامل وغادة إبراهيم وعبد الله أبو الخير ودوللي شاهين ومجدي كامل وأدوارد ومها أحمد ونيشان ومحمد رمضان وعمرو سعد وأحمد بدير ومحمد هنيدي.

ورامز جلال ممثل مصري وصانع برامج مقالب قدم أربعة برامج مقالب للتلفزيون في الأربعة سنوات الماضية في شهر رمضان، في عام 2011، قام ببطولة رامز قلب الاسد، رامز ثعلب الصحراء في عام 2012، والذي تعرض لانتقادات شديدة، رامز عنخ آمون  عام 2013 و رامز قرش البحر في عام 2014.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.