المنوعات

راغب علامة يجلس على كرسي "مصارحة حرة" ..ويعترف

راغب علامة

02.02.2016 | 12:28

السوبر ستار راغب علامة، كشف عن العديد من الأسرار ورد على الشائعات، خلال لقاءه في برنامج "مصارحة حرة"، وبيّن أنّه كان أول شخص تلقى تهديداً من فضل شاكر لأسباب طائفية ومذهبية.

وتابع علامة، خلال اللقاء الذي عرض على قناة (النهار) أنّه عفا عن شاكر وطلب من أخيه التنازل عن القضية بناء على طلب زعيم سياسي، مضيفاً أنه ليس قاضياً حتى يحكم على فضل.

وعن وجود صراع بينه وبين المطربة الإماراتية أحلام، نفى السوبر ستار وجود أي صراع، مبيناً أنّها كانت سبباً غير مباشر لانسحابه من برنامج "أراب آيدول"، لأنها قامت بتصرفات على الهواء في البرنامج لم تعجبه، فطلب من المنتجين أن يكونوا أكثر حرصاً أثناء البث المباشر. ولما وجد تهاوناً من جانبهم، رفض الاستمرار.

كما نقى راغب ما قيل عن دفع أحلام 50 مليون دولار كشرط جزائي لخروجه من البرنامج، منوها، "القائد يرد بعدم الرد وهذا هو الرد الأقوى".

وفي الحديث عن حياته الشخصية، أوضح علامة أنه تزوج بطريقة تقليدية لأنه مرّ بقصة حب فاشلة واكتشف أن الحب ليس كل شيء، فزواج العقل أفضل وناجح أحياناً، وأكد أن المرأة أكثر إخلاصاً من الرجل وأنه يعشق المرأة الجميلة والأنيقة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.