المنوعات

لماذا يشارك راغب علامة بـ "المارثون"؟

راغب علامة

09.04.2016 | 20:03

غرد السوبر ستار راغب علامة عبر حسابه على (تويتر) "انا كمان قدها" تأكيدا على مشاركته في المارثون الذي يقام في العاشر من الشهر الجاري بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر علامة تغريدات عن مشاركته في ماراثون لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وقال " أنا_كمان_قدا ..بكرا نرفع الصوت ونوعي على حقوق  ذوي الصعوبات التعلمية...و ما في أحسن من الركض" لرفع المعنويات ولرفع_الصوت ، كلّ واحد منكم قدّا"..اركضوا معنا أو شجعوا من يركض لدعم دمج ذوي_الصعوبات_التعلمية في المدرسة".

وعيُن راغب علامة سفيرا للسلام والنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة في التاسع من حزيران 2013.

وراغب علامة مطرب لبناني، اسمه بالكامل "راغب صبحي علامة"، من مواليد 1962م في بلدة الغبيري جنوب بيروت، وعشق الموسيقي والغناء منذ كان صغيراً، وكان أول ظهرو له من خلال برنامج "ستديو الفن" حيث لم يكن يتجاوز الثامنة عشرة من عمره، حقق بعدها شهرة واسعة عربياً واشتهر بلقب "السوبر ستار".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.