علوم وتكنولوجيا

واتساب تكشف مصير المستخدمين الرافضين لسياسة الخصوصية الجديدة

09.05.2021 | 17:19

كشفت تقارير صحفية أن تطبيق "واتساب" للتراسل الفوري لن يقوم بحذف حسابات المستخدمين الرافضين لسياسة الخصوصية الجديدة، ولكنه سيجعلها عديمة الفائدة بعد بضعة أسابيع من عدم قبول هذه السياسة المثيرة للجدل.   

وذكرت مواقع متخصصة أن المستخدمين للتطبيق الرافضين لسياسات الخصوصية سيواجهون رسالة مستمرة وتذكير دائم بضرورة الموافقة على شروط الاستخدام المحدثة، بصورة قد يراها بعضهم مزعجة.

وسيتحول التطبيق إلى وضع الوظائف المحدود، إذ سيكون بمقدور المستخدمين فقط استقبال مكالمات صوتية أو مرئية، كما أنه لن يتمكنوا من الوصول إلى قائمة الدردشات الخاصة بهم، وإذا تلقوا محادثة جديدة، سيكون بإمكانهم فتحها من خلال إشعاراتهم والرد عليها أيضاً.

وبعد بضعة أسابيع، سيتوقف المستخدم عن تلقي جميع المكالمات والرسائل أيضا على واتساب، دون أن تضع الشركة المملوكة لفيسبوك تاريخا محدداً بعد لبدء تطبيق تلك الإجراءات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.