المنوعات

ماذا قال محمود العسيلي عن خلافه مع ساموزين؟

16.07.2017 | 20:01

 

كشف الفنان المصري محمود العسيلي عن سبب الخلاف الذي شب بينه وبين الفنان السوري ساموزين حول دور الاخير في مسلسل "طعم الحياة".

واوضح العسيلي لكاميرا برنامج "عرب وود"، المذاع على فضائية (روتانا سينما) عن انتقاده دور سامو زين في مسلسله الأخير "طعم الحياة" قائلا : "لا يوجد مشاكل بيني وبينه، لكن سامو زين رد عليَّ بشكل غير لائق فرددت عليه بشكل لائق، وليس أكثر".

وكانت نشبت في ايار الماضي، مشادة كلامية بين الفنانين سامو زين ومحمود العسيلي، بعدما نشر الأخير تغريدة سخر فيها من تأدية زين لدور "عبده البلطجي" في مسلسل "طعم الحياة" الذي يعرض على قناة "الحياة" المصرية.

وكان العسيلي نشر تغريدة على "تويتر" قال فيها "نفسي أكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي".

ورد عليه ساموزين بتغريدة، وصفه فيها بالمهرج، طالبا منه ابقاء اهتمامه بأغنيته "مجنونة" ومافيها من تفاصيل، وكتب  "في اهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراجوز بتلاته مليم، لسه شايف التويته بتاعتو، أحب اقلو انت أهبل يلا بتتكلم عن استاذك خليك بالبزازه بتاعتك مجنونه".

 

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.