المنوعات

بثروة 125 مليون جنيه استرليني .. أديل تحتل المرتبة 19 بقائمة أغنى الموسيقيين

06.05.2017 | 19:32

احتلت المغنية البريطانية أديل المرتبة 19 في قائمة أغنى الموسيقيين في بريطانيا وأيرلندا، بثروة تقدر بـ 125 مليون جنيه استرليني.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن أديل  قامت بجولة غنائية عالمية ناجحة وحقق ألبومها 25 مبيعات قياسية لتحقق 40 مليون جنيها استرلينيا العام الماضي

وبحسب قائمة صحيفة (صنداى تايمز) للأثرياء ، فقد رفعت مغنية البوب ثروتها من 85 مليون إلى 125 مليون جنيه استرليني، ما يعني أنها أصبحت أغنى مغنية منفردة، لا تنتمي إلى فريق غنائي.

وحققت أديل قفزة هائلة بين الأثرياء، وكانت قد احتلت المركز الثلاثين بحسب قائمة أغنى 50 موسيقيا عام 2015.ونجحت في زيادة رصيدها المالي بعد جولتها العالمية الناجحة، التي جمعت حوالي 138 مليون جنيه استرليني، بحسب بيانات الإيرادات.

كما واصل ألبومها الثالث 25 تحقيق النجاح ليبيع 2.4 مليون نسخة حول العالم في 2016.

وكانت أديل حطَّمت رقمًا قياسيًا جديدًا بعد أن حقق كليب أغنيتها الأخيرة "Hello" مليار مشاهدة خلال 3 أشهر على فقط على "يوتيوب".

يذكر أن المغنية أديل حازت على جائزة "جرامي" الشهر الماضي لألبوم العام والتي كان يتوقع أن يفوز به المطربة الأمريكية بيونسيه الأمر الذي جعل أديل تكسرها لنصفين وتمنح قطعة منها لبيونسيه الجالسة أمامها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.