الأخبار المحلية

بسبب "كورونا"..الاتصالات تمدد مهلة تسديد الفواتير الهاتفية لشهر إضافي دون فوائد

26.03.2020 | 13:55

طمأنت وزارة الاتصالات المواطنين انه لن يتم فصل أي خط هاتفي، حيث مددت مهلة تسديد الفواتير الهاتفية لشهر إضافي دون فوائد او غرامات، في اطار الالتزام بتدابير وإجراءات الصحة العامة للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وأوضحت الشركة السورية للاتصالات، في بيان نشر عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم تمديد فترة تحصيل الدورة الهاتفية السادسة لمدة شهر كامل دون تحميل المشترك أي فوائد أو غرامات.

 واشار البيان الى انه يمكن للمشتركين رفع سرعة الانترنت إلى 2 ميغا كحد أقصى من خلال الاتصال الهاتفي بالرقم 100.

ولفت البيان الى ان تسديد الفواتير مستمر بكافة المراكز الهاتفية من الساعة 9 – 12 ظهراً.

واضاف البيان ان استمرار إصلاح الخطوط الهاتفية يتم وفقاً للإجراءات المعتمدة وجميع الورشات الفنية متواجدة في أماكن عملها لمتابعة إصلاح الأعطال.

وكانت الحكومة أصدرت قبل أيام تعميماَ طلبت من خلاله الوزارات اتخاذ القرارات اللازمة لتعليق الدوام في الجهات التابعة لها حتى اشعار اخر، كما نص التعميم على تقليص اعداد العاملين المداومين في الجهات التي يكون من الضروري استمرار العمل فيها الى ادنى حد ممكن.

وانتشر وباء "كورونا" في سوريا حيث وصل عدد المصابين به الى 5،  حيث اتخذت السلطات السورية تدابير صارمة للحد من تفشي هذا الفيروس ابرزها فرض حظر التجول من الساعة 6 مساءاَ حتى 6 صباحاَ..

وهددت الحكومة المواطنين بفرض تطبيق "الحجر الالزامي" في حال لم يتم التقيد بالتعليمات والتوجيهات في تطبيق "الحجر الطوعي".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.