المنوعات

اعلامية لبنانية تهاجم سلافة معمار وتصفها بالخمسينية ... وشكران مرتجى ترد عليها

13.10.2019 | 19:43

هاجمت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنانة السورية سلافة معمار معتبرة أن معمار لا يمكن اعتبارها نجمة ناجحة، مضيفة أنّها أصبحت في الخمسين من العمر.

وظهرت الأحمدية في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وهما تتحدثان عن نجمات لبنان ونجمات سوريا.

 

وقالت سوزان نجم الدين في الفيديو أنها ترفع القبعة لكل نجمات لبنان وسوريا بمن فيهن الفنانة سلافة معمار مع ذكرها لأسماء أخرى، لتعارضها الأحمدية الحديث وتعلق ماذا فعلت معمار؟، وأضافت بأنها باتت خمسينية، ولا يمكن اعتبارها من النجمات.  

وأثار تعليق الأحمدية ردود فعل واسعة على موقع تويتر، من بينها الفنانة شكران مرتجى التي سارعت لانتقاد كلام الأحمدية بتغريدة قالت فيها "لا ياست نضال بختلف معك سلافة معمار ما عمرها هيك بالإبداع كبيرة صبية وقمر وموهوبة ونجمات سوريا كتار بس الحرب جارت علينا موذنبنا إنه الحرب طالت كل شيء وانا أكبر من سلافة وما صرت خمسين وآخر عمل أبدعت فيه مسافة آمان كل المحبة لكل النجمات من أي بلد الموهبة لاهوية لها".

كما عبر الكثيرون عن رفضهم لكلام رئيسة تحرير مجلة الجرس ، مشيرين الى أنّه لا يحق لأي شخص أن يعاير أي إنسانٍ بعمره، فضلا عن أن الأحمدية بالأصل تكبر معمار بسنوات.   

يذكر أن سلافة معمار لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا في الدراما السورية مثل زمن العار، والغفران، تخت شرقي، أرواح عارية، ومسافة آمان ووردة شامية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.