أخبار العالم

الاردن: وفاة 14 فلسطينيا واصابة 36 آخرين بحادث سير في معان

صورة ارشيفية

17.03.2016 | 00:33

توفي 14 فلسطينيا واصابة 36 آخرين بجروح, يوم الاربعاء, جراء تدهور حافلة كانت تقلهم إلى الديار المقدسة بالقرب من حدود المدورة في مدينة معان الاردنية.


وذكرت صحيفة الغد الاردنية أن " 8 من المعتمرين المصابين حالتهم بالغة الخطورة، فيما تنوعت إصابات الباقين بين متوسطة وخفيفة".


من جهتها، قالت مديرية الدفاع المدني الأردنية، في بيان صحفي، إن الحادث وقع بسبب "فقدان السائق السيطرة على الحافلة"، مشيرة إلى أن "أعداد الوفيات في الحادث قابل للزيادة نتيجة وجود حالات بالغة الخطورة بين الإصابات".


وهذه الحادثة لم تكن الاولى من نوعها,  ففي حادثة مشابهة اواخر العام الماضي, اصيب 42 معتمرا اردنيا في حادث سير في منطقة معان.


سيريانيوز
 

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.