أخبار الرياضة

بداية مخيبة لمانشستر يونايتد بالدوري الاوروبي بخسارته أمام فينورد الهولندي

فينورد

15.09.2016 | 23:29

تعرض مانشستر يونايتد الإنكليزي للهزيمة في أرض فينورد روتردام الهولندي (صفر-1) يوم الخميس في الجولة الافتتاحية من مواجهات المجموعة الأولى في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وسجل اللاعب توني إيميليو تريندادي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.

وفي واحدة من أسوأ مباريات مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لم يجد أي حيلة في كسر خطة المدرب الشاب برونكهورست المدير الفني للفريق الهولندي.

وقدم الشياطين الحمر، مستوى باهت للغاية طوال الشوط الأول، وكان الأداء عشوائيًا للغاية، ولم يهدد المرمى سوى مرتين بركلة حرة سددها بول بوجبا، وأمسكها براد جونز حارس مرمى فينورد بثبات، وتسديدة أخرى لمارسيال بجوار القائم الأيسر.

الإيقاع لم يتغير كثيرًا في الشوط الثاني، وظل الفريق الهولندي أكثر سعيًا لتحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور، حيث هدد المرمى بتسديدتين لثنائي الوسط فيلينا وكريم الأحمدي أحد نجوم اللقاء على مدار 90 دقيقة.

ومن أحد المحاولات، انطلق رأس الحربة يورجنسن في الجهة اليمنى، ولعب كرة عرضية أرضية للقادم من الخلف توني فيلينا، ليسددها مباشرة في الشباك، مسجلاً هدف اللقاء الوحيد على يسار دي خيا.

وفي ذات المجموعة، تعادل زوريا لوهانسك الأوكراني مع ضيفه فنربهتشه التركي 1-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.