أخبار الرياضة

اليونايتد يخرج من المطب الدنماركي بخماسية وتأهل اشبيلية حامل اللقب رغم الخسارة وخروج نابولي وفيورنتينا

مانشستر يونايتد

26.02.2016 | 10:26

بلغ مانشستر يونايتد الإنكليزي الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ميدتييلاند الدنماركي 5-1 في مانشستر في إياب الدور الثاني، كما تمكن حامل اللقب اشبيلية الاسباني من التأهل رغم خسارته أمام مضيفه مولده صفر-1.

وعلى ملعبه "أولد ترافورد" سجل اهداف اليونايتد البلغاري نيكولاي بودوروف (32 خطأ في مرمى فريقه) وماركوس راشفورد (63 و75) والإسباني اندير هيريرا (87 من ركلة جزاء) والهولندي ممفيس ديباي (90) أهداف مانشستر يونايتد، وبيون سيستو (27) هدف ميدتييلاند.

وكان ميدتييلاند فاز 2-1 ذهاباً على أرضه.

تأهل إشبيلية الإسباني حامل اللقب إلى ثمن النهائي رغم خسارته أمام مضيفه مولده صفر-1، سجل إريك هيستاد هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 43. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح إشبيلية بنتيجة 3-صفر.

كما تأهل توتنهام الإنكليزي إثر فوزه على ضيفه فيورنتينا الإيطالي 3-0 الخميس في لندن في إياب الدور الثاني، وسجل راين مايسون (25) والأرجنتينيان إريك لاميلا (63) وغونزالو رودريغيز (81 خطأ في مرمى فريقه) الأهداف. وكان الفريقان تعادلا 1-1 في الذهاب.

واصل فياريال الإسباني مشواره في المسابقة بتأهل إلى دور الستة عشر، إثر تعادله مع مضيفه نابولي 1-1، وانتهت مواجهة الذهاب بتفوّق الغواصات الصفراء بهدف نظيف.

وبكر السلوفاكي ماريك هامشيك بالتسجيل لنابولي في الدقيقة 17، لكن توماس بينا أدرك التعادل لفياريال في الدقيقة 59 ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى الدور القادم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.