المنوعات

ماحقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر؟

18.09.2022 | 21:13

نفت أسرة الفنان المصري عادل إمام (82 عاما) الشائعات التي تحدثت عن إصابته بمرض الزهايمر.

واعتبر عادل إمام  أن ما صدر من "شائعات" لا يستحق الرد عليها كون أخرى زعمت وفاته سابقا مرات عدة، بحسب ما نقل عنه شقيقه المنتج عصام إمام في تصريحات تلفزيونية.

وكان الإعلامي المصري ، محمد الباز، أعلن أن عادل إمام لن يؤدي أدوار تمثيلية مرة أخرى وأنه ليس قادراً على الوقوف أمام الكاميرا، مشيراً إلى أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام أنه يعاني من أعراض الزهايمر.

وأضاف الباز في تصريحات تلفزيونية: إن "إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام أن يعرف حالته الصحية".

هذا ونفى المنتج عصام إمام ا الشائعات ومعبراً عن استياءه منها مضيفا أن "أبسط الأمور هو تحري الخبر قبل نشره".

وأضاف: "لا أعلم متى تنتهي مثل هذه الشائعات، الناس مستعجلة على إيه؟ ما هو سبب قول ذلك؟ لو عادل إمام في مستشفى أو تعب كل العالم سيعرف.. على الأقل ستخرج أخبار من المستشفى نفسها".

يشار أن العديد من الشائعات تناولت صحة "الزعيم" في السنوات الأخيرة والتي خرج تكراراً ومراراً لنفيها وبطريقة ساخرة أحياناً.

يشار أن آخر أعمال الفنان المصري كان مسلسل "فلانتينو" الذي قدمه في عام 2020.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.