أخبار الرياضة

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز يلحق الخسارة الاولى بلوس انجليس ليكرز حامل اللقب خارج ملعبه

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

28.01.2021 | 14:05

قاد توبياس هاريس فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، متصدر المنطقة الشرقية، الى الحاق الخسارة الاولى بلوس انجليس ليكرز، حامل اللقب ومتصدر الدوري والمنطقة الغربية، خارج قواعده هذا الموسم عندما سجل سلة الفوز عليه 107-106 في قمة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتلقى هاريس كرة من سيث كوري، شقيق ستيفن نجم غولدن ستايت ووريرز، سجلها في سلة الضيوف قبل ثلاث ثوان من النهاية ليلحق الخسارة الخامسة بهم هذا الموسم والاولى خارج الديار.

وكان هاريس ثاني أفضل مسجل في صفوف فيلادلفيا برصيد 24 نقطة مع سبع متابعات، خلف الكاميروني جويل إمبيد صاحب 28 نقطة وست متابعات، والثالث في المباراة بعد نجم ليكرز "الملك" ليبرون جيمس الذي سجل 34 نقطة.

وساهم الأسترالي بن سيمونس بدوره في الفوز الثالث عشر لفيلادلفيا هذا الموسم بتحقيقه "تريبل دابل" مع 17 نقطة و11 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

وحقق ليكرز عودة قوية في الربع الاخير الذي دخله متخلفا بفارق 14 نقطة ثم بفارق 12 نقطة قبل 3 دقائق من نهايتها، فحوله الى تقدم بفارق نقطة واحدة 106-105 قبل 11,2 ثانية من النهاية بعدما سجل 13 نقطة متتالية بفضل ثلاثيات للبديل اليكس كاروسو وكنتافيوس كالدويل-بوب والالماني دينيس شرويدر وسلة لانطوني ديفيس، لكن الكلمة الاخيرة كان لهاريس الذي سجل سلة الفوز قبل ثلاث ثوان من الصافرة النهائية.

وتألق الثلاثي كيفن دورانت وجيمس هاردن وكايري إرفينغ وقاد فريقه بروكلين نتس الى فوز ثالث على التوالي وكان بشق النفس على مضيفه أتلانتا هوكس 132-128 بعد التمديد (الوقت الاصلي 116-116).

وتابع ميلووكي باكس صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا والـ11 هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه تورونتو رابتورز بطل الموسم قبل الماضي 115-108.

وحقق يوتا جاز فوزه العاشر تواليا عندما تغلب على ضيفه دالاس مافريكس 116-104 بفضل 31 نقطة للبديل جوردان كلاركسون و29 نقطة و20 متابعة للفرنسي رودي غوبير.

في المقابل، واصل ميامي هيت وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه المخيبة ومني بخسارته الرابعة على التوالي والحادية عشرة هذا الموسم عندما سقط امام ضيفه دنفر ناغتس 82-109.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.