أخبار الرياضة

جيمس يفود ليكرز للفوز على ملعب دالاس مافريكس معززاً صدارته لترتيب المنطقة الغربية

ليكرز

11.01.2020 | 19:15

قاد ليبرون جيمس فريقه لوس أنجليس ليكرز، في غياب النجم الآخر أنطوني ديفيس، للتغلب على مضيفه دالاس مافريكس ونجمه السلوفيني لوكا دونشيتش بنتيجة 129-114 في أبرز مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين .

وحقق ليكرز متصدر ترتيب المنطقة الغربية وصاحب ثاني أفضل سجل في الدوري هذا الموسم، فوزه السابع تواليا، وأتى على حساب فريق يبدو - مثله مثل فريق لوس أنجليس - مرشحا للذهاب بعيدا هذا الموسم.

وفرض ليكرز سيطرته بشكل كامل، ولم يسمح لمافريكس بالتقدم سوى بفارق بنقطتين في الربع الأول، قبل ان يمسك بزمام المبادرة ويوسع الفارق الى 22 نقطة في الثاني، ويحافظ على نحو 20 نقطة من الفارق في مراحل عدة من الربع الأخير.

وحقق ليكرز فوزه السابع تواليا، في سلسلة هي الثانية من نوعها منذ أوائل كانون الأول الماضي، بعدما فاز بسبع مباريات أيضا بين الثالث من الشهر والـ15 منه، قبل أن يتلقى أربع هزائم متتالية.

من جهته، عزز ميلووكي باكس متصدر ترتيب المنطقة الشرقية، سجله الأفضل في الدوري هذا الموسم، بتحقيق فوزه الـ34 مقابل ست هزائم فقط، والذي جاء بنتيجة 127-106 على حساب مضيفه ساكرامنتو كينغز.

وكان أفضل مسجل لميلووكي كريس ميدلتون مع 27 نقطة.

وواصل يوتا جاز سلسلة الانتصارات المتتالية الأفضل حاليا في الدوري، ورفعها الى ثمانية بفوز على ضيفه تشارلوت هورنتس 109-92.

وحقق يوتا فوزه الـ26 في 38 مباراة، وهو السادس له تواليا على أرضه.

ويحتل جاز المركز الرابع في المنطقة الغربية خلف لوس أنجليس كليبيرز الذي فاز أمس على ضيفه غولدن ستايت ووريرز بنتيجة 109-100.

وتلقى غولدن ستايت بطل الدوري ثلاث مرات في الأعوام الخمسة الماضية، خسارته الحادية والثلاثين في 40 مباراة في موسم يشهد تراجعه بشكل كبير. ويتذيل ووريرز ترتيب المنطقة الغربية، وهو يعاني من غياب طويل للاعبين أساسيين أبرزهم ستيفن كوري وكلاي طومسون.

سيريانيوز


TAG: NBA