المنوعات

هل عاد معتصم النهار إلى لين برنجكجي بعد الطلاق ؟

04.06.2022 | 11:25

أثارت طليقة الممثل السوري معتصم النهار لين برنجكجي التكهنات باحتمال عودتها الى زوجها بعد شهرين من الانفصال، اثر نشرها صورها عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها يدها مع يد طفلة وآخرى لرجل يضع سوارًا يعتقد أنه لمعتصم النهار، وقد حمل كل منهم علبة مثلجات.  

وكانت المرة الأخيرة التي يظهر فيها معتصم النهار مع ابنته الوحيدة ساندرا قبل ثلاثة أسابيع، حيث شارك عدة صور من العطلة التي يقضيها رفقتها.

يذكر أن معتصم النهار انفصل عن زوجته لين برنجكجي في آذار الماضي بعد زواج دام سبع سنوات؛ بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكشف النهار أنه لم يكن يحبذ اتخاذ قرار الانفصال عن لين برنجكجي، مؤكداً أن أجواء الشهرة التي يعيشها الفنان تؤثر على استقرار البيت الداخلي

ورجح النهار في تصريحات لتلفزيون "دبي" أن يكون سبب حدوث الانفصال هو عدم استطاعته أن يوازن بين عمله ومنزله، رغم قناعته الداخلية بأنه كان يوازن بين الاثنين، مشدداً على أنه بذل كل جهده ليحافظ على أسرته وعمله.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.