أخبار الرياضة

خيخون يواصل الانتصارات ومعاناة فالنسيا تتواصل بخسارته على ملعبه أمام بيتيس

خيخون

11.09.2016 | 20:35

خرج سبورتينغ خيخون فائزاً من مواجهته مع ضيفه ليغانيس الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني بنتيجة 2-1، فيما تواصلت معاناة فانسيا بخسارته 0-1 على ملعبه أمام ريال بيتيس الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وسجل للفائز ناتشو ايغناسيو كاسيس مورا 17 و الكرواتي دويي كوب 43 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف الخاسر الوحيد دييغو ريكو 58.

وحقق خيخون نقطته السابعة ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن إشبيلية الثاني، فيما تجمّد رصيد ليغانيس عند النقطة الرابعة في المركز العاشر.

وعلى ملعب "ميستايا"، تواصلت معاناة فالنسيا الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي وجاءت على يد ضيفه ريال بيتيس 2-3 في مباراة أكملها "الخفافيش" بعشرة لاعبين.

وتقدم بيتيس في الدقيقة 38 عبر روبن كاسترو ثم تعقدت مهمة فالنسيا بطرد الأرجنتيني انزو بيريز في الدقيقة 51 مما مهد الطريق أمام الضيف الأندلسي لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر خواكين سانشيز.

لكن فالنسيا استفاق في ربع الساعة الأخير وقلّص الفارق عبر رودريغو مورينو (75) ثم سرعان ما أدرك التعادل بواسطة الأرجنتيني إيزيكييل غاراي (78).

وعندما اعتقد أصحاب الأرض أنهم حصلوا على نقطتهم الأولى للموسم، قرر روبن كاسترو أن يعكر عليهم فرحتهم "الصغيرة" بخطف هدف الفوز الأول لبيتيس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ملحقاً الهزيمة الثالثة بفالنسيا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.