أخبار الرياضة

تشلسي والارسنال وتوتنهام الى ربع نهائي كأس الرابطة الانكليزية

تشلسي

01.11.2018 | 01:07

حقق تشيلسي فوزاً بشق الأنفس، على ديربي كاونتي بنتيجة (3-2) الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج في إطار دور الـ16 من مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

أحرز هدف تشيلسي الأول مدافع ديربي كاونتي توموري بالخطأ في مرماه بالدقيقة 5 بعد عرضية من زاباكوستا، بينما أحرز جاك ماريوت التعادل لديربي كاونتي في الدقيقة 9.

وجاء هدف تشيلسي الثاني، عن طريق قائد ديربي ريتشارد كيو بالخطأ أيضًا في مرماه بالدقيقة 22، بينما جاء التعادل عن طريق مارتن واجهورن في الدقيقة 27.

وسجّل سيسك فابريجاس الهدف الثالث لتشيلسي بالدقيقة 41، ليحقق البلوز فوزًا صعبًا على ديربي كاونتي الذي أقصى مانشستر يونايتد من الدور الماضي.

ونجح آرسنال في الإطاحة بفريق بلاكبول بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب الإمارات، وشهدت طرد لاعبين من الفريقين.

سجل هدفي آرسنال ستيفان ليشتشتاينر وإيميل سميث روي، في الدقيقتين 34 و50، بينما أحرز باودي أوكونور هدف بلاكبول الوحيد، في الدقيقة 65، ليتأهل المدفعجية للدور ربع النهائي.

كما حجز توتنهام مقعدا له في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، إثر فوزه على مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1.

وأحرز أهداف توتنهام، كل من سون هيونج مين "هدفين" في الدقيقتين 16 و54، وفرناندو يورنتي في الدقيقة 75، فيما سجّل لوكاس بيريز هدف وست هام، في الدقيقة 71.

 

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.