أخبار الرياضة

تأهل صعب لدورتموند .. ولايبزيغ يمطر شباك فولفسبورغ بسداسية بكأس ألمانيا

دورتموند

31.10.2019 | 00:42

نجا بوروسيا دورتموند من توديع كأس ألمانيا مبكراً على يد بوروسيا مونشنجلادباخ بعدما قلب تأخره أمام ضيفه إلى فوز بهدفين مقابل هدف على ملعب سيجنال إيدونا بارك، الأربعاء، في إطار منافسات الدور الثاني من المسابقة.

مونشنجلادباخ تقدم بهدف عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة 71، لينجح بعدها جوليان براندت في تسجيل هدفين متتاليين لدورتموند في الدقيقتين 77 و80، ليتأهل أسود الفيستيفال لدور الـ16.

وبدوره سحق نادي لايبزيغ مضيفه فولفسبورغ بسداسية 6-1، ملحقا به خسارته الاولى هذا الموسم في مختلف المسابقات، وتأهل الى دور الثمانية .

وفرض المهاجم الدولي تيمو فيرنر نفسا نجما للقاء بتسجيله هدفين وتمريره كرتين حاسمتين، ملحقا الخسارة الاولى بفولفسبورغ في 13 مباراة قبل هذه المباراة.

افتتح الفريق الضيف التسجيل بعد 13 دقيقة من صافرة البداية بفضل النيران الصديقة بعدما سجل الهولندي جيفري بروما خطأ في مرمى فريقه.

وساهم فيرنر في تعميق جراح مضيفه بتمريتين حاسمتين في ثلاث دقائق، بداية للنمسوي مارسيل سابيتسر (55) وثم للسويدي إميل فورسبرغ (58)، قبل أن يضيف النمسوي كونراد لايمر الهدف الرابع (61).

وختم فيرنر المهرجان التهديفي لفريقه بتسجيله هدفين (68 و88).

وأنقذ صاحب الارض شرفه بتسجيله هدفا عبر المهاجم الدولي الهولندي فوت فيغورست (89).

ويحتل فولفسبورغ المركز الرابع في الدوري المحلي متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ، وكان الفريق الوحيد بين أندية النخبة الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم إن كان على الصعيد المحلي او الاوروبي في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

في المقابل يحتل لايبزيغ الذي يعاني من تردي نتائجه في الفترة الاخيرة مع فوز يتيم في مبارياته الست الاخيرة في مختلف المسابقات، المركز السادس في الـ "بوندسليغا" بعد تسع مراحل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.