المنوعات

أليك بالدوين يؤكد تعاونه مع التحقيق في حادث فيلم راست

09.01.2022 | 20:03

نفى النجم الأميركي أليك بالدوين مزاعم عدم تعاونه مع التحقيق الخاص بحادث إطلاق النار الذي أودى بحياة المصورة هالينا هاتشينز أثناء تصوير فيلم راست في ولاية نيو مكسيكو العام الماضي.  

وبحسب وكالات أنباء فإن الشرطة ترغب في الحصول على هاتف بالدوين الخاص على أمل أن يساعد ذلك المحققون في تحقيقاتهم، وهو ماعجزوا عنه على الرغم من صدور أمر تفتيش منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وأوضحت المدعية العامة التي تشرف على التحقيقات، إن مكتبها يعمل مع قسم شرطة نيويورك ومحامي بالدوين من أجل "الحصول على أي مواد من هاتف بالدوين لها علاقة بالتحقيق الخاص بفيلم راست".

ويقول بالدوين إن تحديد ما هو مطلوب من هاتفه سيستغرق وقتاً، وأضاف في رسالة فيديو مطولة عبر حسابه عبر موقع إنستغرام أن "أي إيحاء" بأنني أتهرب عن عمد من التحقيقات هو "كذب".

وتابع: "لا يمكن لهم أن يبحثوا فقط في هاتفك، ويحصلوا على صورك، وعلى رسائلك العاطفية لزوجتك، أو ما لديك. هذه عملية تستغرق وقتا"

وتابع بالدوين (63 عاما) : "لكن بالطبع سنتعاون بنسبة 1000 في المئة مع كل ما يطلبونه"

 وتسبب بالدوين في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز (42 عاما)وإصابة المخرج جويل سوزا (48 عاما) بالخطأ بعدما أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحتوي على طلقات فارغة بموقع تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو.

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى المشفى حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته التي لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد.

يشار أن أبرز أدوار بالدوين كانت في أفلام مثل "قبعة غلين روس" و"ذا هانت فور ريد أكتوبر"، فضلاً عن تجسيده شخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في برنامج المنوعات التلفزيوني ساترداي نايت لايف.

سيريانيوز    

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.