المنوعات

بالدوين يعلن إيقاف تصوير فيلم راست بعد حادثة مقتل المصورة

31.10.2021 | 16:16

قال النجم السينمائي أليك بالدوين في أول تصريح له بعد مأساة مقتل مديرة التصوير بالخطأ من مسدس يفترض أن يكون غير محشو برصاصات قاتلة في 21 تشرين الأول الفائت، أن احتمالية حدوث أمر مماثل هو واحد على ألف مليار.

وأوضح بالدوين في مقابلة بحسب ما نقلت "فرانس برس" أن تصوير فيلم الغرب الأميركي "راست"، لن يُستأنف، وعبر عن تأثره بمقتل المصوّرة هالينا هاتشينز بقوله: "كانت فردا من عائلتي".

وتتواصل التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة حيث كان أليك بالدوين يصوّر فيلم ويسترن تدور أحداثه في القرن التاسع عشر، ولم تصدر بعد أيّ مذكّرة توقيف.

وتسبب بالدوين (58 عاما) في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز (42 عاما)وإصابة المخرج جويل سوزا (48 عاما) بالخطأ بعدما أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحتوي على طلقات فارغة بموقع تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو".

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى المشفى حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته التي لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد.  

وأقر بالدوين بأنه يعجز عن القول متى سيكون في وسعه التعامل مجدّدا مع أسلحة في موقع تصوير، وذلك في ظل تعالي الأصوات المطالبة بتشديد الرقابة على استخدام الأسلحة في مواقع التصوير في هوليوود.

وقال بالدوين "كنّا فريقا متكاتفا جدا نصوّر فيلما معا عندما وقعت تلك الحادثة الفظيعة".

سيريانيوز 

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".