المنوعات

بالدوين يعلن إيقاف تصوير فيلم راست بعد حادثة مقتل المصورة

31.10.2021 | 16:16

قال النجم السينمائي أليك بالدوين في أول تصريح له بعد مأساة مقتل مديرة التصوير بالخطأ من مسدس يفترض أن يكون غير محشو برصاصات قاتلة في 21 تشرين الأول الفائت، أن احتمالية حدوث أمر مماثل هو واحد على ألف مليار.

وأوضح بالدوين في مقابلة بحسب ما نقلت "فرانس برس" أن تصوير فيلم الغرب الأميركي "راست"، لن يُستأنف، وعبر عن تأثره بمقتل المصوّرة هالينا هاتشينز بقوله: "كانت فردا من عائلتي".

وتتواصل التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة حيث كان أليك بالدوين يصوّر فيلم ويسترن تدور أحداثه في القرن التاسع عشر، ولم تصدر بعد أيّ مذكّرة توقيف.

وتسبب بالدوين (58 عاما) في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز (42 عاما)وإصابة المخرج جويل سوزا (48 عاما) بالخطأ بعدما أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحتوي على طلقات فارغة بموقع تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو".

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى المشفى حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته التي لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد.  

وأقر بالدوين بأنه يعجز عن القول متى سيكون في وسعه التعامل مجدّدا مع أسلحة في موقع تصوير، وذلك في ظل تعالي الأصوات المطالبة بتشديد الرقابة على استخدام الأسلحة في مواقع التصوير في هوليوود.

وقال بالدوين "كنّا فريقا متكاتفا جدا نصوّر فيلما معا عندما وقعت تلك الحادثة الفظيعة".

سيريانيوز 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.