المنوعات

أول مشتركة في مسابقات ملكات الجمال تظهر "بدون مكياج"

27.08.2022 | 13:24

قررت ميليسا راوف التخلي عن المكياج تماماً، خلال ظهورها في نصف نهائي مسابقة جمال إنجلترا التي أقيمت في لندن.

وبحسب وسائل اعلام باتت ميليسا طالبة العلوم السياسية أول متسابقة تظهر "بدون مكياج" في تاريخ المسابقة التي أقيمت على مدى 94 عاماً.

وكشفت ميليسا (20 عاماً) أنها قررت الاعتماد على ملامحها الطبيعية، لإظهار الجمال الداخلي في عصر "نموذجية الصور" في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت ميليسا "من المدهش جداً الفوز بهذه الطريقة، هذا يعني الكثير بالنسبة لي لأنني أشعر أن العديد من الفتيات من مختلف الأعمار يضعن المكياج لأنهن يشعرن بالضغط من المجتمع، عيوبنا تجعلنا ما نحن عليه، وهذا ما يجعل من كل شخص فريداً".

وأضافت "تلقيت رسائل كثيرة من الفتيات تخبرنني فيها كيف جعلتهن يشعرن بمزيد من الثقة في أنفسهن، أريد أن أجعل كل الفتيات يشعرن بالرضا، أريد إزالة جميع معايير الجمال، فكل الفتيات جميلات بطريقتهن الخاصة".

وتعتزم ميليسا المنافسة في نهائيات المسابقة بدون مكياج أيضاً حيث قالت: "أرغب في استخدام منصة ملكة جمال إنجلترا الخاصة بي لتقوية الجمال الطبيعي والقضاء على العقليات السامة".

يذكر أن ميليسا ستشارك إلى جانب 40 متسابقة أخرى في حفل تتويج ملكة جمال إنجلترا، الذي سيقام 17 تشرين الأول المقبل.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.