المنوعات

بعد غياب ..ميادة الحناوي تعود للغناء في لبنان

27.07.2017 | 16:05

تستعد الفنانة ميادة الحناوي لإحياء حفل غنائي في تعنايل – البقاع ، بعد غياب عامين عن لبنان.

وذكرت وسائل اعلام لبنانية، أن الحناوي ستحيي حفلاً غنائياً في 28 تموز الجاري ضمن مهرجان "ستاديا كاسكادا" في تعنايل – البقاع.

وستغني الحناوي خلال الحفل أغاني لطالما عرفها الناس وعلقت في ذاكرتهم، ومنها "كان يا ما كان" و"نعمة النسيان" و"أنا بعشقك" وغيرها.

و أعربت الحناوي , بحسب الوسائل الاعلامية, عن سعادتها بالعودة الى لبنان والى جمهورها بعد عامين من الغياب، قائلة "أنتظر من الجمهور اللبناني الذي أكنّ له كل المحبة والتقدير أن يواكبني وأن يأتي بحماسته العالية التي اعتدنا عليها في الحفلات"..

ولدى سؤال المطربة الكبيرة حول حقيقة مرضها أو كونها خضعت لعملية قص المعدة ، اكدت الحناوي لصحيفة (الحياة) أنها "بصحة جيدة بل جيدة جداً, ولا تعاني من أي مرض، ولكن كل مافي الأمر أنها قررت خفض وزنها للحصول على إطلالة رشيقة وصحة بدنية نشيطة".

واشارت الحناوي الى انها "خضعت لنظام غذائي وضعته بنفسها دون الاستعانة بأي طبيب أو أخصائية تغذية".

وشغلت نحافة مطربة الجيل ميادة الحناوي جدلا بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الكثيرين أخبار حول إصابتها بمرضٍ عضال، وخضوعها لعملية قص المعدة لخفض وزنها الزائد.

وعن اخر اعمالها, كشفت أنها ستطلق قريباً ألبوماً جديداً من إنتاج شركة «عالم الفن» يتضمن أغنية لحّنها الملحّن المصري بليغ حميد قبيل وفاته، وهي بعنوان «ما بتتنسيش» كانت قد سجّلتها في اليونان.

يذكر أن بليغ حمدي  لحن الكثير من أشهر أغنيات مطربة الجيل مثل أنا بعشقك، مش عوايدك، فاتت سنة، الحب اللي كان وغيرها.

يشار الى أن وزارة الثقافة منحت ميادة الحناوي مؤخرا، جائزة الدولة التقديرية لعام 2017، عن مجمل اعمالها خلال مسيرتها الفنية الناجحة.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.