المنوعات

محمد رمضان يرد على الحكم عليه برمي الدولارات في حمام السباحة

08.04.2021 | 20:37

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام وصف بـ"المستفز" في أول رد فعل من جانبه بعد قرار المحكمة إلزامه دفع مبلغ 6 ملايين جنيه (400 ألف جنيه) كتعويض للطيار أشرف أبو اليسر لتسببه بفصله من الوظيفة.

وفجر الفيديو موجة من الغضب ضد رمضان بعدما ظهر وحوله الكثير من الدولارات في حمام السباحة، حيث قام برمي الدولارات حوله في كل مكان، وحصد الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته السبع ثواني، حوالي 1.8 مليون مشاهدة وأكثر من 16 ألف تعليق.

 

وجاءت أغلب ردود الفعل سلبية حيث اعتبر كثيرون أن رمضان أراد إظهار عدم اكتراثه بالحكم الذي صدر بحقه إلا أن الفيديو يظهر "مدى الغرور" الذي وصل إليه الفنان المصري.

كما نقلت عدة صحف مصرية عن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأٍسبق، قوله إن الفيديو "فيه استفزاز لمشاعر الفقراء الذين لا يملكون قوت يومهم".

وفي سياق متصل أعلن أستاذ القانون العام، أحمد مهران تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان.

وأوضح مهران، في منشور له عبر حسابه على فيسبوك أن "سبب البلاغ هو تعمد محمد رمضان إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه، من خلال فيديو يسخر فيه من الأحكام القضائية وتحريض المواطنين على عدم احترامها"، على حد قوله.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية في مصر قضت بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ بستة ملايين جنيه (400 ألف دولار)، للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة وهو على متن طائرة يقودها دون علمه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.