المنوعات

كيف علق محمد رمضان على أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر؟

01.01.2023 | 17:13

اعتذر الفنان المصري محمد رمضان لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الذي تسبب في فصله من عمله بعدما سمح له الأخير بتصوير فيديو داخل قمرة قيادة الطائرة.

وأقر رمضان خلال برنامج "معكم منى الشاذلي" بأنه أخطأ في التصرف خلال تلك الأزمة مضيفاً   "زعلان إني تسببت في شيء قاسي للطيار أشرف أبو اليسر، وفرصة أترحم عليه أمام الجمهور المصري والعربي، وقرار فصله عن عمله مدى الحياة كان قاسي وفاجأني مثل الجمهور".

وأشار إلى أنه حاول وسعى بكل الطرق لحل الأزمة قبل تحولها لقضية رأي عام، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

وأكد الفنان المصري أنه أخطأ في تلك الأزمة التي تسببت في فصل الطيار من وظيفته قبل وفاته، قائلاً "ما دام القضاء حكم ضدي يبقى أنا أخطأت".  

ورفض رمضان الأقاويل بأنه المتسبب في وفاة الطيار المصري، بعدما تسبب بترك وظيفته بعد سنوات طويلة من العمل قائلا ان "الأعمار بيد الله، ووفاة الطيار حصلت بعد ما كسب قضيته ضدي وليس قبلها".

وأكد أنه سلم أسرة الطيار الراحل قيمة التعويض التي قدرتها المحكمة في مصر بـ 6 ملايين جنيه قائلاً: "أنا بكل رضا وتسامح وصلت المبلغ المطلوب للمحكمة، لكن أعتقد المبلغ لم يعوضه عن إيقافه مدى الحياة".

وتعود أزمة الطيار أبو اليسر مع محمد رمضان لشهر أيلول عام 2019، بعدما نشر الأخير فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان من يقود الطائرة، الأمر الذي تسبب في وقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة بسبب مخالفة قوانين الطيران بالسماح للفنان بدخول غرفة القيادة.

وعقب تلك الأزمة توفي أبو اليسر بعد أيام من صدور حكم المحكمة الاقتصادية بالتعويض لصالحه في نيسان عام 2021، وقيمته 6 ملايين جنيه مصري، فيما قضت محكمة النقض في آذار الماضي بتأييد الحكم.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.