المنوعات

كيف رد راغب علامة على حادثة وقوعه على المسرح؟

راغب علامة

05.09.2017 | 23:21

رد الفنان راغب علامة على التعليقات التي انتشرت عقب حادثة سقوطه على المسرح خلال حفل كان يحييه ضمن احتفالات عيد الأضحى في بلدة بكاسين اللبنانية.

وكتب راغب على صفحته على" تويتر " انه "بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حوّلت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق و أكلت نصيبي وتزحلقت ومرّت والحمد الله على خير".

وكان انتشر مقطع فيديو لراغب وهو يغني "قلبي عاشقها"، ليتفاعل معها ويرقص بخطوات غير ثابتة ما أدى إلى انزلاق قدميه فجأة ويسقط على الأرض بشكل مروع، ما أثار ارتباك جمهوره.

واستطاع علامة أن يحتوي الموقف المحرج بضحكة طريفة، مستغرباً ما حصل معه، وأكمل الغناء والرقص دون ان يعير الامر اهتماما اكثر من ذلك .

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".