المنوعات

ميسون أبو أسعد: مليون دولار مقابل أن "أحلق" شعري

الممثلة ميسون أبو أسعد

10.03.2016 | 19:40

كحد أدنى مليون دولار مقابل قص شعرها على "الزيرو" هذا ما أبدت الممثلة ميسون أبو أسعد الاستعداد له لما يسببه من معاناة فنية وشخصية, مؤكدة أنه حان الوقت لأن تكون بطلة مطلقة للمسلسلات, مشيرة إلى أن الله منحها نعمة الجمال.

وعبرت ميسون في حديث مع برنامج "المختار" عبر إذاعة "المدينة اف ام"، أنها على استعداد أن تضحي بشعرها وتحلقه نهائياً مقابل مبلغ مليون دولار كحد أدنى.

 

ورأت ميسون  أن الممثلات اللواتي قمن بهذه  التضحية من الممثلات عانين من هذه الخطوة، سواء كان فنياً أو شخصياً، وأن الموضوع يمكن أن يحلّ بالماكياج.

 

ومن جهة أخرى, قالت ميسون إن "الوقت حان لأن تكون بطلة مطلقة للمسلسلات التي تشارك فيها، وإن اسمها موجود بين أهم الأسماء التي يتم الإعتماد عليها في تسويق أي عمل، كما أعلنت أنها تعدّل أجرها باستمرار وأنها رفعته العام الماضي لآخر مرة".

 

وحول شكلها, أكدت ميسون أنها لم تجر أية عملية تجميل، معتبرة أن الله منحها نعمة الجمال، وأنها في المرحلة العمرية التي يكون فيها الجمال مكتملاً.

 

وعن مشاركتها في مسلسل باب الحارة، قالت ميسون إن "أي ممثل دخل إلى هذا المسلسل حصد شهرة وانتشاراً كبيراً، باعتبار المسلسل هو السلسلة الأشهر عربياً"، كاشفة أنها "لم تتردد في المشاركة فيه ومبينة أن استمرار نجاحه جماهيرياً وتبني المحطة المنتجة له سيجعله يستمر" .

 

وميسون أدت دور ضرة "أم عصام" في الجزء السادس من "باب الحارة" وهب فتاة فرنسية كانت تعمل كممرضة في مستشفى دمشقي في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويتعرف "أبو عصام" عباس النوري عليها في فترة مرضه، ويقع في غرامها ويتزوجها.

 

وأكدت ميسون أنها "لا تعيش قصة حب حالياً، ومشروع الزواج سيأتي وحده"، معلنة أنها "مع الزواج المدني، ومع حق المرأة في منح جنسيتها لأطفالها".

 

وتواصل ميسون أبو أسعد تصوير مشاهدها في مسلسل "زوال" تأليف يحيى بيازي وزكي مارديني، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد في أحد أحياء دمشق الشعبية على سفح جبل قاسيون.

 

ويشار إلى أنّ ميسون أبو أسعد شاركت في وقت سابق في أكثر من ثلاثية في مسلسل "مدرسة الحب" كما أدّت دور البطولة في مسلسل "مذنبون أبرياء".

 

والممثلة ميسون أبو أسعد هي الشقيقة الصغرى للممثلة لورا أبو أسعد خريجة المعهد العالي للفنون لمسرحية تميزت كثيرا سنة 2009، بالإضافة إلى عملها في مجال التمثيل فقامت بدبلجة مسلسلات تركية.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.