المنوعات

الشرطة توقف "ميسي الإيراني" لهذا السبب

09.05.2017 | 15:29

تسبب الشبه الكبير بين طالب إيراني وبين نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، باحتجازه من قبل الشرطة لأنه احدث أزمة مرور في مدينة همدان, بعد أن ذاع صيته وارتفع عدد الذين يريدون أن يلتقطوا صورا معه.

وذكرت وكالات انباء أن الطالب الايراني رضا برستش يجمعه شبه كبير بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، وكاد هذا الشبه يقوده الى السجن بعدما تجمع العشرات حوله خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة همدان بغرب ايران، لالتقاط صور "سيلفي" معه.

وتسبب الشاب الايراني بتعطيل حركة المرور وسط المدينة , حيث يصدم كل من يراه من قوة الشبه بينه وبين النجم ميسي، ما دفع شرطة المدينة إلى احتجازه وإبعاد الناس لتنظيم المرور.

ويشبه برستش (25 عاما) ميسي (29 عاما) لدرجة ان وسيلة اعلامية أوروبية استخدمت قبل فترة صورة له باتت متداولة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لترفقها بخبر عن النجم الأرجنتيني عبر حسابها على موقع "تويتر".

وبدأ اسم برستش ذي اللحية البنية بالتداول في إيران ولاحقا في دول عدة، بعد إلحاح والده عليه قبل أشهر لينشر عبر مواقع التواصل، صورة له وهو يرتدي قميص برشلونة الرقم 10 العائد لميسي.

وبدأ رضا البالغ من العمر 25 عاما بعد ذلك بحلاقة شعره واطلاق لحيته بحيث اصبح نسخة طبق الأصل لنجم برشلونة الارجنتيني.

وقال رضا لوكالة الانباء الفرنسية ( ا ف ب) "ينظر الي الايرانيون الآن على انني ميسي الايراني، ويريدون مني ان أقلد كل حركاته,يصاب الناس بالصدمة عندما يروني."

وأضاف  إني "سعيد لأن رؤيتي تسعدهم، وتمنحني هذه السعادة طاقة اضافية."

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على برستش لقب "ميسي الإيراني" والذي قال لموقع إعلامي ايراني إنه يتشابه مع ميسي في قصر القامة أيضا.

يذكر ان جدول رضا باراستيش مليء بالمقابلات الاعلامية كما حصل على عقود كعارض للأزياء.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.