أخبار الرياضة

"سوبر هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد للفوز بثمانية نظيفة أمام مالمو السويدي بدوري الابطال

رونالدو ريال مدريد

08.12.2015 | 22:53

فاز ريال مدريد الإسباني على مالمو السويدي 8-صفر الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (12 و24 و74) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (39 و47 و50 و58) والكرواتي ماتيو كوفاسيتش (70) الأهداف.
وضمن نفس المجموعة، انتصر باريس سان جيرمان الفرنسي على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-صفر على ملعب "بارك دي برانس" في باريس.


وسجل البرازيلي لوكاس مورا (57) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (86) الهدفين.


ورفع الفريق الملكي رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن سان جيرمان الثاني في حين حلّ شاختار ثالثاً (3 نقاط) ليضمن بطاقة العبور إلى دور الـ32 من منافسات الدوري الأوروبي.


أما مالمو متذيل الترتيب برصيد 3 نقاط أيضاً فقد غادر المسابقة إذ يملك شاختار منافسه على بطاقة الـ"يوروبا ليغ" أفضلية المواجهات المباشرة (4-0 و0-1) كما أن فارق الأهداف المقبولة والمدفوعة يلعب لمصلحة الأخير.


يذكر أن الريال وسان جيرمان خاضا المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بهدف تحديد المركزين (الأول والثاني) بعد أن حسما مبكراً مسألة التأهل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.