أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يهدر الفوز أمام سانت إتيان ويسقط بفخ التعادل بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

10.09.2016 | 09:31

واصل فريق باريس سان جيرمان مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه سانت إتيان (1-1) على استاد حديقة الأمراء "بارك دي برنس" بالعاصمة الفرنسية باريس، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي لوكاس مورا هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة (67) من ضربة جزاء، قبل أن يدرك السلوفيني روبير بيريتش التعادل للضيوف في الدقيقة (90+2).

وأهدر باريس سان جيرمان نقطتين ثمينتين مكتفيًا بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى (7 نقاط) في المركز الثالث، في المقابل رفع سانت إتيان رصيده إلى (5 نقاط) في المركز العاشر.

جاء الشوط الأول سلبيًا لعبًا ونتيجة، حيث تمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الفاعلية الهجومية عن مهاجمي الفريقين.

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب الاسباني إيمري بتغيير اضطراري حيث أشرك لاعب الوسط البولندي كريتشوفياك لأول مرة بدلا من المدافع المصاب كورزاوا، وأجرى تغييرًا تكتيكيًا حيث لعب كيمبيمبي كظهير أيسر بدلا من كورزاوا وماتويدي في الجانب الأيمن.

واصل حاتم بن عرفة مسلسل إهدار الفرص بعدما سدد كرة ثابتة فوق العارضة (50)، قبل أن يهدر هدفا بتسديدة مرت بجوار القائم (57)، وبعدها دفع مدرب سانت إتيان بالبديل ليو بدلا من شيخ مينجي، ثم أهدر لوكاس مورا فرصة للتهديف بتسديدة مرت بجوار القائم.

جاء هدف التقدم لباريس سان جيرمان بعدما تسبب المدافع مالكيوت في إعاقة ماتويدي، ولم يتردد حكم اللقاء في احتسابها ركلة جزاء ترجمها لوكاس مورا إلى هدف في الدقيقة (67).

دفع إيمري بالأرجنتيني دي ماريا على حساب خيسي قبل أن يشرك كافاني بدلا من بن عرفة، في المقابل دفع مدرب سانت إتيان بالبديل المؤثر هاموما الذي صنع هدف التعادل لزميله بيريتش في الوقت بدل الضائع من تسديدة تعادل بها سانت إتيان مع سان جيرمان (1-1).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.