أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يعبر أستون فيلا بصعوبة ويكمل عقد المتأهلين للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي

مانشستر يونايتد

11.01.2022 | 15:01

 بات مانشستر يونايتد آخر المتأهلين إلى الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي في كرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه أستون فيلا 1-صفر الإثنين على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر في ختام الدور الخامس.

ويدين مانشستر يونايتد، ثاني افضل المتوجين بلقب المسابقة (12) خلف ارسنال (14)، بفوزه الى لاعب وسطه الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي بضربة رأسية اثر تمريرة من البرازيلي فريد (8).

وسجل أستون فيلا هدفين مطلع الشوط الثاني عبر داني إينغز (51) وأولي واتكينز (60) ألغيا بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "في أيه آر"، الأول بسبب خطأ المدافع جاكوب رامسي بحق المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال محاولته التدخل لابعاد كرة من ركلة حرة جانبية كانت مصدر الهدف، والثاني بداعي التسلل.

وضرب مانشستر يونايتد موعدا مع ميدلزبره في الدور الرابع المقرر في الفترة بين الرابع والسابع من شباط المقبل.

ويلتقي الفريقان السبت المقبل في برمنغهام في المرحلة العشرين من الدوري والتي ستشهد على الأرجح مشاركة الوافد الجديد إلى صفوف أستون فيلا الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار من برشلونة الإسباني بعدما اجتاز الفحص الطبي الروتيني.

وسينضم البرازيلي البالغ من العمر 29 عامًا والذي لعب مع جيرارد في صفوف ليفربول، إلى نادي برمنغهام للفترة المتبقية من الموسم مع خيار الشراء.

وسيستمر برشلونة في تحمل جزء من راتب اللاعب الذي وصل في 2018 من أنفيلد رود مقابل مبلغ قياسي قارب 170 مليون يورو، لكن دون أن يفرض نفسه في تشكيلة النادي الكاتالوني أبدًا.

ويعول جيرارد كثيرا على أول صفقة كبيرة له منذ استلامه الادارة الفنية لاستون فيلا في تشرين الثاني الماضي من غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ليحل مكان دين سميث.

سيريانيوز

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.