أخبار الرياضة

الالماني فيتل يفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى في افتتاح بطولة العالم للفورمولا وان

فيتل

25.03.2018 | 23:25

فاز الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري بسباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحي لموسم بطولة العالم لسباقات "فورمولا وان" اليوم الأحد بعدما تفوق على جميع منافسيه على حلبة ألبرت بارك في مدينة ملبورن.

واحتل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس المركز الثاني فيما حصل الفنلندي المخضرم كيمي رايكونن سائق فيراري الثاني على المركز الثالث ليتعزز موقع الفريق الأحمر بصعود سائقيه لمنصة التتويج في مستهل الموسم.

وبعد انطلاق هاميلتون من المركز الأول نجح فيتل، لدى خروجه من منطقة الصيانة، في تجاوزه في منتصف السباق بعد دخول سيارة الأمان الافتراضية إثر توقف سيارة هاس بقيادة الفرنسي رومان غروجان بعد 24 لفة.

وبعد ذلك فشلت جميع محاولات سائق مرسيدس في العودة للمقدمة.

فقد عمل فيتل بكل ما أوتي من خبرة ومهارة على الحفاظ على تقدمه حتى وصوله خط النهاية.

واحتل الأسترالي دانيال ريكياردو سائق رد بول المركز الرابع وفشل مرة أخرى في الصعود لمنصة التتويج في سباق بلاده وأمام جماهير مواطنيه.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.