المنوعات

المحكمة تغرم حسين فهمي بمبلغ 29 ألف دولار ..

07.08.2017 | 18:27

حُكم على الفنان المصري حسين فهمي، بدفع غرامة قدرها 29 ألف دولار مؤخر صداق للفنانة لقاء سويدان.

وذكرت وسائل اعلام، أن الحكم جاء بناء على الطعن المقدم من لقاء سويدان على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم برفض إلزام طليقها حسين فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها ويقدر بمبلغ 5 ملايين جنيه.

وكانت الفنانة لقاء سويدان، أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم، وطالبت فيها بإلزام طليقها الفنان حسين فهمي برد مبلغ 5 ملايين جنيه قيمة مؤخر الصداق المتفق عليه، إلا أن الدعوى رفضت، ثم قامت سويدان بالطعن على الحكم وقضت المحكمة في المرة الثانية لصالها.

وتزوجت لقاء سويدان وحسين فهمي لمدة خمسة أعوام، وأعلنا طلاقهما في 2012، لتبدأ خلافاتهما الوصول إلى المحاكم في 2015، بعدما اتهمته لقاء بالتهرب من دفع نفقتها.

يذكر أن حسين فهمي تزوج أربع مرات، من السعودية رنا القبيصي منذ ثلاث سنوات، ومن نادية محرم التي أنجب منها ولدين محمود ونائلة، كما تزوج الفنانة ميرفت أمين في عام 1974 وأنجب منها منة الله لكنهما تطلقا عام 1986 ثم تزوج الفنانة لقاء سويدان، عام 2007 وتطلقا عام 2012.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.