المنوعات

بعد تعمدها الاساءة لعمرو دياب..ملحن مصري شهير يهاجم شيرين

30.07.2017 | 15:36

هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى، مواطنته شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأخيرة التي اساءت فيها للنجم عمرو دياب.

وكتب مصطفى عبر صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، "عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحافي غير مصري".

وأضاف "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف..... عمره ما هيكون بنأدم ومسئول عرتينا".

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أكدت خلال مؤتمر صحفي خلال حضورها مهرجان قرطاج الدولي، إنها تعمدت الإساءة مؤخرا لمواطنها الفنان عمرو دياب، وأن ماقالته عنه خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، لم يكن زلة لسان.

وقالت "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلّة لسان وأنني مش بقول أسماء بس كانت إساءة متعمدة لأنّه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدّام الناس، لكنّني أحببت أن أردّ عليه أمام الناس".

وكانت عبد الوهاب ألمحت خلال كلمة لها ألقتها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعبارات اعتبرها جمهور عمرو دياب بأنها تمس وتسئ للـ"الهضبة".

واعتبرت شيرين عمرو دياب "كبر فى السن" وأن نجمي الجيل هما "حماقى وتامر حسنى"، قبل أن تعتذر عما بدر منها، مؤكدة أنها كانت تمزح فى جلسة خاصة وأنها تكن كل تقدير واحترام للفنان الكبير.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.