المنوعات

"ذا فويس" في موسمه الرابع بدون شيرين وكاظم وصابر !

16.07.2017 | 13:11

يتوالى اعتذار أعضاء لحنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس"، عن المشاركة في الموسم الجديد منه، فبعد شيرين وكاظم، كشف مدير أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي، عن اعتذار الأخير عن المشاركة في الموسم الرابع من البرنامج الذي يعرض على شاشة "أم بي سي".

واعلن مدير أعمال صابر الرباعي، سمير المولى، عبر صفحته على (فيسبوك), عن انسحاب الرباعي من برنامج "ذا فويس" بسبب انشغاله بمشاريع أخرى.

وكتب المولى "نظرا لكثرة ارتباطات أمير الطرب العربي والتحضير لأكثر من عمل على صعيد الحفلات والأغاني والبرامج الغنائية، صابر الرباعي ينسحب من برنامج The Voice، ويتمنى النجاح لكل كادر محطة MBC التي هي بالأول والأخير بيت صابر الكبير وعائلته الكبيرة".

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت منذ أيام، اعتذارها عن المشاركة في البرنامج كعضو لجنة تحكيم، نظراً لانشغالها بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، كما أنّها تنوي المشاركة في فيلم سينمائي جديد وتنوي التفرغ له، وذلك بعد أعلان الفنان العراقي كاظم الساهر عن اعتذاره عن كافة برامج المواهب.

وكان الاعلامي اللبناني نيشان، كشف مؤخرا، أن الفنان ملحم زين سينضم للجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس" الذي يعرض على شاشة "ام بي سي"، كما تداولت بعض الصحف والمواقع الاخبارية، بأن الفنانة اللبنانية إليسا ستحل مكان الفنانة المصرية شيرين في الموسم الجديد من البرنامج.

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.