المنوعات

أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن الظهور في الإعلام العربي

03.04.2021 | 22:18

قالت الفنانة السورية أمل عرفة أنها مقلة في الظهور عبر الإعلام المرئي العربي، لعدم وجود إعلاميين حقيقيين تتشرف بأن يحاوروها.

وأضافت عرفة في مقابلة أجرتها مجلة "الشروق العربي" "لو كان لدينا نجوم إعلام حقيقيون لكنت تشرّفت بأن يحاورني واحد منهم. وهنا لا أقصد الشهرة بل المهنية".

وتابعت: "قديما، كان هناك الإعلامي المصري، مفيد فوزي، والسوريان مروان صواف وتوفيق حلاق، اللذان كنا نلحظ عند مشاهدتهما كيف يقدّمان الفنان ويحترمانه".

وحول تباين الآراء إزاء تجربة التقديم التلفزيوني التي خاضتها عبر برنامج "فيه أمل" الحواري على قناة "لنا" أوضحت عرفة أن القناة كانت تريد العمل بسرعة، مادفعها لأن تصور ثلاث أو أربع حلقات في اليوم.

وأضافت أن البرنامج يقوم على صيغة تكريمية ولا يشبه البرامج التي تريد استفزاز الضيف أو الذهاب إلى السكوبات أو الفضائح أو القصص الشخصية، من دون أن تنفي وجود حلقات نمطية وحلقات ممتازة، والسبب الأساسي برأيها يعود إلى السرعة في الإنجاز.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.